نحن في قسم خدمة المستفيدين ملتزمون بتلقي جميع الطلبات والمشاكل المتعلقة بالخدمات التقنية لمنتسبي جامعة الكويت في كافة مواقعها , ونعمل على حل المشاكل الفنية بكفاءة وسرعة فائقة , ويتم تحويل الطلبات المتخصصة الى الأقسام المعنية لضمان جودة الحلول وسرعة الإستجابة , كما نحرص على تجهيز المختبرات وصالات التسجيل لتوفير بيئة تعليمية متطورة .
مهام واختصاصات قسم خدمة المستفيدين :
- استقبال الطلبات والشكاوي للأعطال الفنية من مراكز العمل المختلفة في الجامعة.
- توزيع الشكاوي على الأقسام للقيام بحلها كل في مجال تخصصه .
- القيام بمتابعة كل الأعطال والشكاوي الخاصة بتقنية المعلومات بكافة مراكز العمل بالجامعة وايجاد الحلول .
-
تجهيز المختبرات وصالات التسجيل وتحديثها بأساليب متطورة .