أدوات الوصول

الوضع الداكن

هل تواجه أي صعوبات داخل الموقع؟

تواصل معنا

خدمة المستفيدين

                    نحن في قسم خدمة المستفيدين ملتزمون بتلقي جميع الطلبات والمشاكل المتعلقة بالخدمات التقنية لمنتسبي جامعة الكويت في كافة مواقعها , ونعمل على حل المشاكل الفنية بكفاءة وسرعة فائقة , ويتم تحويل الطلبات المتخصصة الى الأقسام المعنية لضمان جودة الحلول وسرعة الإستجابة , كما نحرص على تجهيز المختبرات وصالات التسجيل لتوفير بيئة تعليمية متطورة.

صورة

مهام واختصاصات قسم خدمة المستفيدين:

 

  1. استقبال الطلبات والشكاوي للأعطال الفنية من مراكز العمل المختلفة في الجامعة.

  2. توزيع الشكاوي على الأقسام للقيام بحلها كل في مجال تخصصه.

  3. القيام بمتابعة كل الأعطال والشكاوي الخاصة بتقنية المعلومات بكافة مراكز العمل بالجامعة وايجاد الحلول.

  4. تجهيز المختبرات وصالات التسجيل وتحديثها بأساليب متطورة.